أكواد حساسية ببجي موبايل جيرو سكوب


أكواد حساسية لجيرو سكوب للموبايل

الاكواد تعتبر وسيلة وسيطة لنقل معلومات!!! مثل الحساسية أو الإعدادات او غيرها من حساب الى آخر، والبعض يتسائل هل يجوز نقل الاكواد من النسخة العالمية الى الكورية او العكس؟ والجواب هو نعم ببجي تسمح بنقل المعلومات من النسخة الكورية الى العالمية او العكس، هل يتم نقل حساسية الجيروسكوب اذا كان جهازك لا يدعم جيروسكوب سيتم نقل فقط حساسية.

الكاميرا وحساسية ADS  

هل الحساسية لها تأثير على الاحتراف؟ تساعد الحساسية اللاعب في تثبيت الأيم ليتمكن من تركيز بشكل أكثر على اللاعب الخصم، ببجي موبايل تحتوي على اسلحة مختلفة، وهذه الاسلحة تختلف بالدمج والاعتاد وايظاً الايم، فيجب على اللاعب ضبط أعدادات الحساسية لتثبيت الايم، والحصول على بيئة لعب جيدة، وتكون اللعبة أكثر سلاسة واسهل، من قواعد اللعبة هي المساواة بين جميع لاعبي ببجي موبايل لكن يستطيع اللاعبين التميز في عدة أمور! ومن هذه الأمور هي الحساسية، لتستطيع مواجهة الخصم بسهولة اذا كان قريب او بعيد، فيجب على اللاعب ببجي موبايل تعيين افضل اعدادات، سبب اختلاف الحساسية بين اللاعبين وذلك بسبب اختلاف الاجهزة، فلكل جهاز له حساسية خاصة، وذلك بسبب معالج الجهاز فاذا كان المعالج بطيء يحتاج الى حساسية سريعة، وإذا المعالج قوي يحتاج الى حساسية بطيئة، أيضا الشاشة لها تأثير فإذا كانت جودة الشاشة قوية وفريمات عالية فستكتفي بحساسية بطيئة والعكس، فوائد الجيروسكوب! يعتبر الجيروسكوب من الوسائل المهمة لتثبيت الايم يستخدمه بعض اللاعبين ومساعدتهم والاستغناء عن حساسية ADS تعتمد حساسية الجيروسكوب على حركة الموبايل بواسطة اليدين عكس حساسية ADS التي تعتمد على حركة الأصابع فقط فيجيب عند تفعيل حساسية الجيروسكوب على اللاعب تحريك الموبايل بإتجاهات مختلفة لليمين واليسار وفوق وتحت، اثناء اطلاق النار او فتح السكوب.

إعدادات الجيروسكوب

اولاً الجيروسكوب هو مساعد ثاني لتثبيت الايم! في أجهزة الموبايل مع الايباد وتكون له اعدادات خاصة منفصلة عن الكاميرا والـ ADS تكون الاعدادات مختلفة بين الأجهزة وذلك بسبب سرعة الجهاز بالاستجابة مع قوة أداء الجهاز بالاضافة بعض، الاجهزة الضعيفة لا تدعم الجيروسكوب الاجهزة الضعيفة هذه الأجهزة تحتاج الى اعدادات عالية وذلك بسبب أدائه الضعيف وقلة استجابتها للأوامر لذلك انصح بأن تكون الحساسية عالية وهذا الكود يدعم الأجهزة الضعيفة وسيتم غير متوفر حالياً هذا الكود يدعم الاجهزة الضعيفة التي تدعم من ٣٠ إلى ٤٥، الأجهزة المتوسطة تحتاج الى اعدادات متوسطة او فوق المتوسطة مع اختلاف السكوبات وهذا الكود يدعم الاجهزة المتوسطة !وسيتم تجديده الأجهزة، القوية الاجهزة القوية تكون سريعة الاستجابة لهذا السبب هي لا تحتاج لاعدادات عالية وهذا الكود يدعم الاجهزة القوية وسيتم تجديده.

أقسام الإعدادات الحساسية

تنقسم الى عدة أقسام! القسم الأول حساسية الكاميرا، وهذه الحساسية تكون مسؤولة عن سرعة السكوب بدون إطلاق النار وليس لها تأثير على ألايم، القسم الثاني حساسية ADS وهذه الحساسية تكون مسؤولة على سرعة السكوب عند اطلاق النار، ومن خلالها تستطيع التحكم بالايم أي أنها المسؤولة على ثبات الايم، والقسم الثالث حساسية الجيروسكوب وهذه الحساسية تكون مساعد ثاني لحساسية ADS لثبات الايم، يستخدمها بعض اللاعبين ومساعدتهم في تثبيت الايم اكثر عن طريق حركة الموبايل او الايباد بجميع الاتجاهات، وهذه الميزة لا تدعم الاجهزة الضعيفة.



الفديو



كود حساسية جيرو سكوب 90 فريم أضغط هنا

كود حساسية بدون جيرو سكوب 60 فريم أضغط هنا

كود حساسية بدون جيرو سكوب 30 فريم أضغط هنا

اعدادات التحكم



أكواد حساسية ببجي موبايل جيرو سكوب وبدون جيروسكوب

الاكواد تعتبر وسيلة وسيطة لنقل معلومات!!! مثل الحساسية أو الإعدادات او غيرها من حساب الى آخر، والبعض يتسائل هل يجوز نقل الاكواد من النسخة العالمية الى الكورية او العكس؟ والجواب هو نعم ببجي تسمح بنقل المعلومات من النسخة الكورية الى العالمية او العكس.





هل يتم نقل حساسية الجيروسكوب اذا كان جهازك لا يدعم جيروسكوب سيتم نقل فقط حساسية.

الكاميرا وحساسية ADS


هل الحساسية لها تأثير على الاحتراف؟ تساعد الحساسية اللاعب في تثبيت الأيم ليتمكن من تركيز بشكل أكثر على اللاعب الخصم،
ببجي موبايل تحتوي على اسلحة مختلفة، وهذه الاسلحة تختلف بالدمج والاعتاد وايظاً الايم، فيجب على اللاعب ضبط أعدادات الحساسية لتثبيت الايم،والحصول على بيئة لعب جيدة، وتكون اللعبة أكثر سلاسة واسهل، من قواعد اللعبة هي المساواة بين جميع لاعبي ببجي موبايل لكن يستطيع اللاعبين التميز في عدة أمور! ومن هذه الأمور هي الحساسية، لتستطيع مواجهة الخصم بسهولة اذا كان قريب او بعيد، فيجب على اللاعب ببجي موبايل تعيين افضل اعدادات، سبب اختلاف الحساسية بين اللاعبين وذلك بسبب اختلاف الاجهزة، فلكل جهاز له حساسية خاصة، وذلك بسبب معالج الجهاز فاذا كان المعالج بطيء يحتاج الى حساسية سريعة، وإذا المعالج قوي يحتاج الى حساسية بطيئة، أيضا الشاشة لها تأثير فإذا كانت جودة الشاشة قوية وفريمات عالية فستكتفي بحساسية بطيئة والعكس، فوائد الجيروسكوب! يعتبر الجيروسكوب من الوسائل المهمة لتثبيت الايم يستخدمه بعض اللاعبين ومساعدتهم والاستغناء عن حساسية ADS تعتمد حساسية الجيروسكوب على حركة الموبايل بواسطة اليدين عكس حساسية ADS التي تعتمد على حركة الأصابع فقط .فيجيب عند تفعيل حساسية الجيروسكوب على اللاعب تحريك الموبايل بإتجاهات مختلفة لليمين واليسار وفوق وتحت، اثناء اطلاق النار او فتح السكوب.
إعدادات الجيروسكوباولاً، الجيروسكوب هو مساعد ثانوي لتثبيت الإيماءات في أجهزة المحمول، بما في ذلك الأيباد، وله إعدادات مستقلة عن الكاميرا ومستشعر الإعلانات.

تختلف إعدادات الجيروسكوب بين الأجهزة بسبب فروق سرعة الجهاز وأداءه، والأجهزة الضعيفة لا تدعم الجيروسكوب.

تحتاج الأجهزة الضعيفة إلى إعدادات عالية بسبب أدائها الضعيف وقلة استجابتها للأوامر. لذلك، يُنصح بزيادة الحساسية، ويدعم الكود الحالي الأجهزة الضعيفة التي تدعم من ٣٠ إلى ٤٥.

تحتاج الأجهزة المتوسطة إلى إعدادات متوسطة إلى عالية، باختلاف أداء الجيروسكوب. ويدعم الكود الحالي الأجهزة المتوسطة.

أما الأجهزة القوية، فهي سريعة الاستجابة ولا تحتاج إلى إعدادات عالية. ويدعم الكود الحالي الأجهزة القوية. سيتم تحديث الكود لدعم الأجهزة الجديدة في المستقبل.

أقسام الإعدادات الحساسية

تنقسم الى عدة أقسام! القسم الأول حساسية الكاميرا، وهذه الحساسية تكون مسؤولة عن سرعة السكوب بدون إطلاق النار وليس لها تأثير على ألايم، القسم الثاني حساسية ADS وهذه الحساسية تكون مسؤولة على سرعة السكوب عند اطلاق النار، ومن خلالها تستطيع التحكم بالايم أي أنها المسؤولة على ثبات الايم، والقسم الثالث حساسية الجيروسكوب وهذه الحساسية تكون مساعد ثاني لحساسية ADS لثبات الايم، يستخدمها بعض اللاعبين ومساعدتهم في تثبيت الايم اكثر عن طريق حركة الموبايل او الايباد بجميع الاتجاهات، وهذه الميزة لا تدعم الاجهزة الضعيفة.

الحساسية وتثبيت الايم

بالإضافة إلى ما ذكرته، هناك بعض النصائح الأخرى التي يمكن اتباعها لحل مشكلة الايم عند نقل أكواد الحساسية:
تجنب تغيير الحساسية كثيراً: حاول عدم تغيير الحساسية بشكل كبير كل مرة، بل اعمل على التعديلات البسيطة للتأكد من عدم تغيير ايمك كثيراً.

تجربة الحساسيات بنفسك: يمكنك تجربة إعدادات الحساسية بنفسك وتعديلها وفقًا لاحتياجاتك وأسلوب لعبك.

التدريب الدائم: كما ذكرنا سابقًا، يمكنك التدريب على الحساسية الجديدة لتحسين أدائك في اللعبة.

تحسين جودة الاتصال: قد يكون انخفاض جودة الاتصال بالإنترنت أحد الأسباب التي تؤثر على أداء اللعبة. لذلك، يجب التأكد من جودة الاتصال بالإنترنت قبل اللعب.

التحقق من جودة الجهاز: يمكن أن تؤثر جودة الجهاز على أداء اللعبة أيضاً. لذلك، يجب التحقق من أن جهازك يلبي متطلبات تشغيل اللعبة بشكل جيد.
الحصول على المشورة من اللاعبين المحترفين: يمكنك الحصول على المشورة من اللاعبين المحترفين الذين يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال ويستطيعون تقديم النصائح المفيدة.


اسرار مهمة لتثبيت الايمصحيح، تكوين إعدادات ببجي موبايل يمكن أن يكون مهم جداً لأداء اللاعب في اللعبة. لذا، يجب على اللاعبين اتباع النصائح الخاصة بتكوين الإعدادات بشكل جيد لتحسين أدائهم في اللعبة.
كيف تصبح محترف في ببجي موبايل إعدادات الكاميرا و ADS يجب أن تكون متطابقة أو قريبة من بعضها البعض لتجنب الخلل في الاستجابة لحركة اللاعب في اللعبة. وكذلك، يجب تحديد حساسية المنظور الخاص بك بشكل منفصل لضمان الحصول على الإعدادات الصحيحة. والتدريب على الحساسية الجديدة من خلال ممارسة اللعبة وتكرارها بانتظام يساعد في تحسين أداء اللاعبين.

أخيراً، يجب أن يتم تخصيص الإعدادات وفقاً لأداء الجهاز وسرعة اصابع اللاعب، فالإعدادات التي تعمل بشكل جيد على جهاز لاعب قد لا تعمل بشكل جيد على جهاز آخر، لذا يجب على اللاعبين اختبار الإعدادات وتكييفها وفقاً لجهازهم وأسلوب اللعب الخاص بهم.
المعدات التي تكون لها تأثير إيجابي على المواجهات البعيدة، مثل راس الفوهة المعدل، والستوك الكتف والمقابض الأخرى التي تزيد من الاستقرار والدقة عن بعد، ولكن يمكن أن يكون لها تأثير سلبي عند المواجهات القريبة، حيث قد لا تتمكن من تحريك السلاح بسرعة كافية أو إجراء حركات مرنة بسبب زيادة الاستقرار الذي توفره هذه المعدات، لذلك يجب اختيار الملحقات والمعدات المناسبة لأسلوب اللعب الخاص بك والموقف الذي تواجهه في المواجهة، وهذا يتطلب الخبرة والممارسة والتجربة.

0 تعليقات